رأس الجميع وإن علت بعض الرقاب

رأس الجميع وإن علت بعض الرقاب

انا الياسمين

صورتي
المنصورة, المنصورة, Egypt
عروسة بحر بسمرة نيل أحمل بين أضلعى قلب يكفى حبه بعد جيلى ألف جيل فى أحضانى كنز من الحنان كوطن يلملم أبناءه بعد الرحيل عمرى من الزمان ألف عام لكننى أجدد شبابى بماء النيل مغرورة ! شامخة ! عالية ! عذرا فليس لى فى زمانى مثيل

20‏/05‏/2009

رحيل قلب


حملت حبك فى فؤادى عمرا
ولم ابده لإنسان ....

والآن أحملك بين يدى
ودقات قلبك تودعنى
اتنام على صدرى فى إطمئنان ....

كم عشت أسيرة لحب
أسرته أنا فى القلب منذ زمان ....

كم كنت أمامى ياحب عمرى
تتمنى منى فقط كلمتان ....

" انا أحبك "
ليتنى قلتها ليتنى ولكن فات الأوان ....

أقولها بعد رحيلك
ماأغبانى
فلقد حكمنت على قلبى بالسجن وكنت السجان ....

شعرت كثيرا بعينيك تحتضننى
لكنى خفت
أم تعاليت
فى النهاية إحتضنتك عينى واليدان ....

وماالفائدة انت بين يدى
فاقد الروح والعقل واللسان ....

كم خفت من أعين الناس
أن تكشف لوعتى
الكل رآنى اليوم مجنونة تدهسها الحزان ....

كم خفت دوما من غدر حبك
فوفيت أنت وغدر بى الزمان ....

كم قلت كثيرا لصورتك "أحبك"
مجنونة كنت
ذالآن أقولهاوأنت بين يدى ولاتران ....

قد عشت سنينا على أمل
أن تقابلنى يوما بأجمل عينان ....

إنه أول لقاء لنا
هل تقابلنى وعيناك مغلقتان ....


إستيقظ
هل تقابلنى وعيناك مغلقتان ....


الكل يقول أنك قد-
قد- ف ا ر ق ت الحياة
البعض يبكى على والبعض يقول
ماهذا الجنان ....

هل تكلم نفسها
أم تصرخ فى جسد فااان ....

إستيقظ حبيبى
قل للجميع اننى لست بمجنونة
وأن ماأنا فيه هو حلم شيطان ....

أخبرهم أن حبى لك
حب أبدى
حب فرعونى
مرسوم فى المعابد على الجدران ....

أخبرهم أن قلبى بعد حبك
لن يعشق إنسان ....

أخبرهم أن عمرى وردة
أنت لها البستان ....

وهل للوردة أن تعيش
فى الهواء أو بدون سيقان ...

يقولون انك
قد
ف ارق ت الحياة
كيف وأنا أسمع صوتك
لست مجنونة أو مسنى جان ....

إستيقظ حبيبى
وإلا
سألحقك الآآآآآآآآآآآآآآآآن بطعنتان ....

هناك تعليق واحد:

  1. قصه حقيقيه
    قصه مؤلمه بكل معنى الكلمه كلماتك تغذيها بحزن نابض من بين الضلوع يكسوة مرارة والم
    تسلم ايدك يا ياسوو
    ونفسى فى قصيدة تفرحنى ;)

    ردحذف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة