رأس الجميع وإن علت بعض الرقاب

رأس الجميع وإن علت بعض الرقاب

انا الياسمين

صورتي
المنصورة, المنصورة, Egypt
عروسة بحر بسمرة نيل أحمل بين أضلعى قلب يكفى حبه بعد جيلى ألف جيل فى أحضانى كنز من الحنان كوطن يلملم أبناءه بعد الرحيل عمرى من الزمان ألف عام لكننى أجدد شبابى بماء النيل مغرورة ! شامخة ! عالية ! عذرا فليس لى فى زمانى مثيل

20‏/05‏/2009

وكفرت باله الحب

" وكفرت بإله الحب "


يقولون.....

انى من قتلت
الحب فى القلب جنين ....


وبأننى إمراة حمقاء
زرعت الحقد فى قلوب العاشقين ....


وبأننى كفرت بإله الحب
وأصبحت الآن من العاصيين ....


هذه انـا ؟؟
والله يــــالى قلبى المسكين ....


أياإله الحب
أنت وكل آنبيائك المرسلين ....


أنا فتاة فى عمر الزهور
لم يتعدى عمرى الأربعة والعشرين ....


تقطفت أوراقى رغم أن
زهورى بلا أشواك منذ سنين ....


حلمت بأرض عاشـــقة
وسماءا تحتضن قلبى السجين ....


منذ ثمان سنوات وأنا حبيسة
أسيرة حب جريح
بل أسيرة قلب قتيل حزين ....


أنا ياسيدى وليشهد الجميع
طير وقع بأرض الذئاب والثعابين ....


أنا قصيدة عنوانى "دعوة للحب"
ولكن قد مزقتنى أيدى الخائنين ....


أنا ياسيدى ولتغفر جرأتى
أعترف بأننى لم أعرف مايسمى الحنين ....


إله الحب أنت ؟؟
أين هو الحب وأين أجد المحبين ....؟


ويقولون أننى أنا التى
زرعت الحقد فى قلوب العاشقين ....


لقد ذبحونى ياسيدى
بآلاف الكلمات ونعتونى بأم الشياطين ....


وكانت جريمتى .. هل تعرفها ؟.؟
أننى بحثت عن الحب فى أرض المنافقين ....


ويقولون بأننى من قتلت
الحب فى القلب جنيــــــن .....


إننى أكثر النساء رحمة
بداخلى نهر يفيض حبا وقلبا أمين ....


ولتعرف ياإله الحب أنت
وكل آلهتك المزعومييـــن ....


أنا لست إمرأة حمقاء
ولست جاحدة
ولن أكون أبدا من العاشقين ....


فلقد عرفت الآن طريقى
ولن أؤمن إلا بربى رب العالمين....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة